المطبخ الشيشاني

 المطبخ الشيشاني

قـلنـــش:  ) يلفظ القاف هنا كالجيم المصرية )، وهي من أشهر المأكولات الشيشانية والمثل الشيشاني
يقول: من لا يحب القلنش ليس شيشانيا
.
أ. المواد. لعمل قلنش لأربعة أشخاص نحتاج إلى ما يلي:
- 1
كيلو غرام لحمة أو 2 ك دجاج
- 1
كيلو غرام طحين قمح ويفضل أن يخلط معه طحين…

تابع التفاصيل...

من مكتبة الصور

Go to top